دشن سعادة محافظ الحرث الاستاذ ابراهيم الالمعي مشاريع الجمعية بحضور رئيس مركز الخشل الأستاذ عبده دوداني ورئيس الجمعية الاستاذ احمد محمد محمد هزازي ونائبه والمشرف المالي مشاريع خيرية بملبغ وقدره ٥٣٥٧٥٠ ريال وتضمنت تلك المشاريع مشروع التمكين .
حيث تم تمكين عشرين فتاه من ممارسة العمل الفعلي في مقر التمكين بمركز التنمية البشرية سابقاً باسكان الملك عبدالله بالحصمة في مجالي الحاسب الالي والتجميل بالشراكة مع جمعية مطورون ومؤسسة البر الوقفيه الخيرية .
ومشروع اغاثة النازحين بدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه بمبلغ 200.000 الف وهو عبارة عن ٦٠٠ سلة غذائية لعدد 170 اسرة لمدة ثلاثة اشهر .
ومشروع السلات الغذائية بدعم من صندوق موظفي شركة سابك بمبلغ 71950 ريال وهو عبارة عن 200 سلة غذائية .
بالإضافة الى مشروع الاجهزة الكهربائية وتشمل مكيفات وغسالات وثلاجات وافران بدعم من مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية بمبلغ وقدرة ٦٤٤٠٠ريال استفاد من المشروع 43 اسرة .
ومشروع دعم الاجارات من مؤسسة اوقاف عبدالله بن تركي الضحيان استفاد من المشروع 18اسرة بمبلغ 159000 لمدة سته اشهر .
ومشروع الاجارات بدعم من مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية بمبلغ وقدرة 170.400ريال استفاد من المشروع 18 اسرة لمدة سته اشهر .
ومشروع كفالة الايتام الشهرية بمبلغ وقدرة 36400 لعدد (174يتيم).
وقد عبر سعادة المحافظ و رئيس مركز الخشل عن شكرهما وتقديرهما لجهود الجمعية في خدمة المحتاجين بالمحافظة سائلآ الله تعالى التوفيق والعون للجميع
من جهته قدم رئيس الجمعية شمره لسعادة المحافظ ورئيس مركز الخشل على دعمهم ومساندتهم الدائمة للجمعية في كافة انشطتها وبرامجها والشكر موصول لمقام الوزارة ومؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية وأوقاف الضحيان الخيرية وكل من ساهم في إنجاح المشروع ولمنسوبي الجمعية .

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com